السبت، 31 أغسطس 2013

شرح و تحميل لعبة الأكشن ولف تيم WolfTeam

لعبة ولف تيم WolfTeam
تعبتر لعبة ولف تيم Wolfteam لعبة أكشن و تصويب و حرب 3D جماعية يمكنك لعبها مع أصدقائك او مع لاعبين من مختلف انحاء العالم حيث تقوم بتحميل اللعبة علي جهازك و التسجيل في موقع اللعبة , تجمع اللعبة بين الاثارة و التشويق حيث تلعب ضمن فريق ضد فريق اخر و الجميل و الممتع في اللعبة أن الاعبيين يمكنهم التحول من عسكري الي ذئب بضغطة زر .

اللاعب العسكري لديه ميزة انه يمتلك الكثير من الأسلحة و يمكنه الاصابة عن بعد في حين أن اللاعب الذئب لديه فقط مخالب و يمكنه الأصابة عن قرب و لكن الإصابة تكون قوية جدا كفيلة بالقضاء علي اللاعب المنافس .

اللعبة تم تطويرها من قبل شركة AreiaGames و جدير بالذكر أن اللعبة تتطلب قدر معين من سرعة الأنترنت لكي تكون قادر علي الاستمتاع باللعبة بدون تقطيع lag .






أفضل 10 برامج لتعديل و تركيب الصور للتحميل مجانا



مما لاشك فيه أن برنامج الفوتوشوب يعتبر أفضل برنامج لدمج و تعديل و تركيب الصور و لكن ذلك إذا كنت تعرف كيف تستخدمه و لكن إذا كنت غير محترف للتصميم بالفوتوشوب و مازلت تبحث عن برنامج لتعديل و تركيب الصور الخاصة بك لتنشرها علي الفيس بوك مثلا و يقوم بنفس خصائص الفوتوشوب فلا حاجة للجوء لتعلم الفوتوشوب و دفع الكثير لشراء البرنامج .

اليوم نستعرض البرامج التي يمكنك تحميلها و إستخدامها مجانا علي جهاز الكومبيوتر الخاص بك فلا حاجة بعد اليوم للبحث عن كراكات او سريالات للفوتوشوب لتقوم بتكبير او تصغير او حتي الكتابة علي صورة بتأثير معين :

1 - برنامج GIMP :

2 - برنامج PhotoScape :

3 - برنامج Paint.NET :

4 - برنامج LazPaint :

5- برنامج PhotoPlus :

6- برنامج Photo Pos Pro :

7- برنامج Pixia :

8- برنامج VCW VicMan's Photo Editor :

9- برنامج PhotoFiltre :

10- برنامج PhoXo :



الجمعة، 30 أغسطس 2013

أغلي 10 برامج في العالم من حيث السعر - أسعار خيالية


هل تحب لعبة كونتر سترايك Counter Strike ? هل تعشق أفلام الخيال العلمي ؟ هل تعلم ما البرنامج الذي استخدم لتخرج بهذا القدر من الروعة ؟ و ما سعر هذا البرنامج الذي استخدم في التصميم و الإخراج ؟

لا يخفي علي الجميع أن اي لعبة او بيئة تطوير متميزة يتم دفع الاف الدولارات و مواصلة العمل ليلا و نهارا من أجل أن تخرج بهذا القدر من الجمال لذلك معظم الالعاب ذو سعر مرتفع .

  نستعرض اليوم أغلي 10 برامج من حيث السعر في العالم :

10 . برنامج أوتوكاد  Autocad

السعر : 9500 دولار

برنامج  تصميم غني عن التعريف يتميز بسهولة استخدامه و يتم استخدامه من قبل المحترفيين مثل المهندسين المعماريين في تصميمات ال 2D و ال 3D. وقد تم تصميم البرنامج من قبل شركة أوتوديسك و تم تطوير البرنامج مؤخرا و عمل العديد من التحسينات عليه .


9 . برنامج أوتوديسك مايا Autodesk Maya

السعر : 11000 دولار

 برنامج تصميم الجرافيك والرسوم المتحركة و 3D  تم تطويره من قبل شركة أوتوديسك Autodesk حيث يتم استخدام البرنامج في الأفلام لصناعة مشاهد الانيمشن و الصور المتحركة.  يعمل البرنامج على نظم تشغيل متعددة بما فيها ويندوز و ماك.

8 . برنامج أدوبي أكروبات Adobe Acrobat Capture 3.0

السعر : 20000 دولار

على الرغم من هذا البرنامج ليس متاح للشراء حاليا إلا أنه كان واحد من البرامج الأكثر تكلفة في وقت إصداره , سابقا كان يستخدم هذا البرنامج للتعامل مع ملفات PDF .

7 . برنامج Core Impact Pro

السعر : 50000 دولار

برنامج  لسطح المكتب للحماية من الفيروسات و الاختراق من الهاكرز . وهو يقوم بعمل مسح scan لمعرفة ما اذا كان نظام التشغل معرض للإختراق .

6 . برنامج Softimage Face Robot

السعر : 95000 دولار

برنامج لتصميم الجرافيك و ال 3D يتم إستخدامه في صناعة الألعاب و الأفلام السينمائية لتبدو مشابهة للواقع تماما  , جدير بالذكر أن هذا البرنامج تم إستخدامه في فيلم 300 .

5 . برنامج VxWorks RTOS

السعر : 199000 دولار

برنامج يعمل كنظام تشغيل مستقل يعمل  على الأجهزة التي تعمل على لينكس ويونيكس و تم تطوير هذا البرنامج بواسطة شركة Wind River Systems .
 البرنامج يعمل على الأجهزة التي تعمل على لينكس ويونيكس و يستخدم لكل CPU’s for embedded systems. ويستخدم على نطاق واسع في مجال الفضاء و برمجة الروبوتات وشبكات الاتصالات .

4 . برنامج Source Engine

السعر : 200000 دولار

برنامج لتصميم ال 3D تم إنتاجه بواسطه شركة Valve Corporation , بواسطة هذا البرنامج تم تطوير لعبة Counter Strike و لعبة Half-Life 2 .

3 .  برنامج RenderWare

السعر : 250000 دولار

يستخدم هذا البرنامج في ألعاب الفيديو من قبل مطوري الألعاب لخلق عوالم افتراضية وقد تم تطوير البرنامج من قبل شركة Criterion Games.
اكتسب برنامج RenderWare أهميته من خلال توفير حل مناسب لبرمجة  رسومات PS2 ويعمل  البرنامج على كل من ويندوز وأبل Ios كما يعمل أيضا على مختلف أجهزة ألعاب الفيديو مثل نينتندو جيم كيوب Nintendo GameCube ، وي Wii، إكس بوكس ​​Xbox 360 وبلاي ستيشن  PlayStation 3 .

2 . برنامج Unreal Engine

السعر :  750000 دولار

.تم تطويره من قبل شركة Epic Games كبرنامج لتطوير ألعاب القتال و صناعة السينما جدير بالذكر أن الشركة توفر نسخة مجانية من البرنامج للأغراض غير التجارية .

1 . برنامج CryENgINE

السعر : 1200000 دولار

برنامج تم تطويره من قبل شركة CryteK و يعتبر أحدث برنامج لتطوير و صناعة  الألعاب , تم تطويره لمحاكة الواقع حيث كان يتم إستخدامه في البحرية الأمريكية للتدريب ولكن في وقت لاحق تحول ليستخدم في تطوير الألعاب .

في النهاية : أود أن أشير إلي أن معظم هذه البرامج تقدم نسخ مجانية للتحميل و لكنها مصنوعة عادة فقط لتقوم بإغرائك لشراء الإصدارات الكاملة  :)

السبت، 24 أغسطس 2013

إينستاجرام تحظر استخدام اسمها في تطبيقات المطورين

قامت شركة إينستاجرام بحظر عبارات مثل"إنستا" أو "غرام"  في التطبيقات اللتي يتم تطوريها من قبل مطورين خارج الشركة حيث يحظر على المطورين الآن من استخدام اسم أو شعار إينستاجرام في رموز التطبيق و كذلك كتابة الخط بأسلوب إينستاجرام في منتجاتها أو المواد التسويقية .
فما  يعنيه ذلك للتطبيقات التي هي بالفعل في السوق التي تقع الآن ضمن هذه الفئة محظورة ؟

ببساطة شديدة : إما  تقوم بتغيير التطبيق أو تفقد الوصول إلى API مما يجعل فعالية تطبيق المطورين من خارج الشركة عديمة الفائدة.
 تأتي تلك التغيرات في سياسة إينستاجرام بعد شراء الفيس بوك لينستاجرام و جدير بالذكر ان الفيس بوك لديه بالفعل هذا الحظر  بالنسبة للتطبيقات الخاص بالفيس بوك 

الجمعة، 23 أغسطس 2013

مرحبا بكم في مدونة برامج فوكس

أود أن أرحب بكم في مدونة برامج فوكس حيث تجدوا أحدث و افضل اخبار برامج الكومبيوتر ( ويندوز و ماك ) و برامج موبايل ( ايفون و بلاك بيري و أنرويد ) من مصادر موثوق بها .
سوف أعمل جاهدا علي تحديث المدونة بإستمرار علي مدار الأسبوع لتكونوا أعزائي القراء علي إطلاع دائم بالجديد في عالم السوفت وير و الألعاب و السكربتات التي تحتاجونها للتحميل للإستخدام في مغامراتكم علي الأنترنت .

سواء كنت من عشاق استخدام الكومبيوتر او الهواتف سوف تجد الجديد دائما هنا :)
 لذا اسمحوا لي أن أقول لكم مرحبا في مدونة برامج فوكس :)