الجمعة، 25 أبريل 2014

تحميل برنامج أفانت - Avant Browser - متصفح افانت - اخر اصدار


متصفح أفانت
متصفح أفانت هو متصفح قائم على إنترنت إكسبلورر، ويهدف إلى توسيع الميزات التي تقدمها إنترنت إكسبلورر.
متصفح أفانت هو متصفح متعدد النوافذ الذي يتميز بالعديد من الوظائف مثل منع النوافذ المنبثقة ، اعلانات الفلاش، محرك البحث ياهو / جوجل، آر إس إس / ATOM القارئ مدمج، ونظافة متكاملة تساعد المستخدم لمسح كل آثار والحفاظ على الخصوصية، و أكثر من ذلك.

ميزات رئيسية هي:
متعدد نوافذ التصفح: تصفح صفحات ويب متعددة في وقت واحد.
وضع ملء الشاشة ووضع البديل الكامل سطح المكتب.
دعم 41 لغة. 

مدمج معه البحث جوجل: متصفح أفانت  مدمج معه محرك البحث.
الاسترداد الآمن: إعادة فتح صفحات تلقائيا بعد اغلاق أفانت عن طريق الخطأ
إنترنت إكسبلورر التوافق: متصفح أفانت متوافق مع جميع وظائف إنترنت إكسبلورر، مشغل الفلاش، مشغل ريل بلاير، ميديا ​​بلاير،.
من السهل استخدامه: متصفح أفانت يأتي مع مزيد من الاختصارات لتسعيل عملية الاستخدام .


تحميل برنامج أفانت -  Avant Browser - متصفح افانت
أنظمة التشغيل: ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي
  حجم الملف: 4.25MB
الإصدار: متصفح أفانت 2014 بناء 3 (18 أبريل 2014)
المطور: avant

تحميل متصفح أفانت للويندوز : تحميل

الخميس، 24 أبريل 2014

تحميل برنامج واتس اب مجانا watsab Download programs Watts app abu

تحميل برنامج واتس اب مجانا watsab Download programs Watts app abu



وصف عن الواتس اب

تحميل برنامج واتس اب لقد أردنا أن نحدث بديلاً ووسيلة أفضل من الرسائل النصية القصيرة. وقد آمنا بفكرتنا لاسيما وأن الهواتف الذكية ستكون بمتناول الجميع في يوم من الأيام ونأمل أن يكون هذا اليوم قريباً جداً.
وصفتحميل برنامج واتس اب WhatsApp هو برنامج للهاتف الذكي المتاحة لل أندرويد والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم الواتس اب WhatsApp من الجيل الثالث 3G أو واي فاي ( عندما تكون متاحة ) ل رسالة مع الأصدقاء والعائلة . التحول من الرسائل القصيرة ب برنامج الواتس اب WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور و الملاحظات الصوتية ، ورسائل الفيديو. السنة الأولى مجانا! (بعد 0،99 $ دولار أمريكي / سنة)
صور لبرنامج واتس اب
تحميل برنامج واتس اب مجانا watsab Download programs Watts app abu

الان مع تحميل برنامج واتس اب
من هنا
http://www.whatsapp.com/?l=ar 

الجمعة، 18 أبريل 2014

أفضل 10 برامج لتعديل و تركيب الفيديو متاحة للتحميل مجانا

يقال أن أول قاعدة لصنع مقطع فيديو هي : مهما كانت الكاميرا غالية الثمن أو مهما كنت ماهر في استخدامها فسوف يكون لديك مقاطع فيديو دائما غاية في السوء لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لإنتاج فيديو ذو جودة عالية يجذب الإنتباه فلابد من إستخدام برنامج لتعديل و دمج و تركيب الفيديو.

برامج تحرير الفيديو المدفوعة غالبا ما تكون مكلفة جدا من حيث السعر ، بالطبع، ولكن ليس مطلوب أن تشتري برنامج لتعديل و دمج و تركيب الفيديو الخاص بك فإذا كنت تريد تقطيع مقطع فيديو أو إضافة مؤثرات صوتية أو كتابة تعليق عليها أو إضافة بعض المؤثرات الخاصة فهناك بعض البرامج المجانية التحميل الرائعة التي يمكن أن تساعدك - و نستعرض سويا أفضل 10 برامج متاحة للتحميل مجانا :

1- برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker :

2. برنامج Kate's Video Toolkit :

3. برنامج Avidemux

5- برنامج VSDC Free Video Editor :

6- برنامج MPEG Streamclip :

7- برنامج VirtualDub :

8- برنامج Free Video Dub :

9- برنامج Lightworks :

10- برنامج Freemake Video Converter :

الأربعاء، 9 أبريل 2014

تحميل متصفح فاير فوكس Download browser Firefox عربى 2014

تحميل متصفح فاير فوكس Download browser Firefox عربى 2014




تحميل متصفح فاير فوكس Download browser Firefox عربى 2014 هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.


نظرة عامة عن فاير فوكس ؟
لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة. واليوم، يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.

خصائص جديدة من متصفح فاير فوكس

موزيلا فايرفوكس 14 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.

كما أن متصفح فايرفوكس 14يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.
تحميل متصفح فاير فوكس Download browser Firefox عربى 2014


إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.

هذهالأيقونات قابلة للتعديل بالكامل في موزيلا فايرفوكس أيضاً. بإمكانك الضغط عليها وسحبها إلى أي نقطة تفضلها على صفحة علامة تبويب إسمك. إذا لم تكن من المعجبين، فبإمكانك أيضاً التوجه إلى أيقونة الشبكة في الجانب العلوي الأيمن من متصفحك ومسحها بالكامل.

لاتختلف واجهة موزيلا فايرفوكس 14 كثيراً عن الإصدارات السابقة، إلا أن الخصائص التي أضيفت إليه تؤدي قطعاً إلى الاستمتاع بتجربة تصفح ألطف وأكثر إمتاعاً في المجمل.

مميزات فاير فوكس


    أمان مُحسّن عند البحث على جوجل
    أسرع في التحميل
    الكثير من الإمتدادات التي يمكن الاختيار من بينها
    متصفح سريع ومستقر بشكل عام
    تحديثات صامتة لمستخدمي الويندوز

سلبيات

    لايوجد تغيرات كبيرة في التصميم
    تسرب الذاكرة يستمر بعض الشيء
    قد لايبدأ في العمل مبدئياً بدون بعض العناصر الإضافية

تحميل موزيلا فايرفوكس من هنا

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

تحميل الواتس اب Download Whatsapp واتساب 2014

تحميل الواتس اب Download Whatsapp واتساب 2014

تحميل برنامج واتساب Download watsab 2014
تحميل الواتس اب برنامج Whatsapp هو برنامج الدردشة و التواصل الاجتماعي واتساب الاكثر انتشارا على جميع الاجهزة في العالم يمكنك من الاتصال باصدقائق في كل مكان و انشاء غرف دردشية جماعية خاصة بكم .
و اكثر استخدامات واتساب في عالمنا العربي هي لارسال الرسائل و الصور بين الاصدقاء .
Whatsapp يوفر لك رقم خاص مجاني خاص بك ليتعرف عليك اصدقاء من خلال هذا الرقم . كما يمكنك اضافة اصدقاء الآخرين من خلال جهات الاتصال الخاصة بجوالك . حيث سيظهر لك جميع المستخدمين الذين يملكون برنامج واتس اب متبث على اجهزتهم

 تحميل الواتس اب Download Whatsapp واتساب 2014




معلومات عن واتساب

واتس اب برنامج مراسلة فورية متعد المنصات لاجهزة الجوال الذكية بالإضافة الى الرسالئل النصية يمكن للمستخدمين إرسال و مشاركة الصور الفيديو و الوسائط الصوتية . برنامج واتساب  متوفر لاجهزة اندرويد بلاك بيري و آيفون و اجهزة نوكيا المختلفة بنظام windows phone . تم تأسيس شركة واتس اب في سنة 2009 بواسطة براين اكتون و جان كوم وهم موظفين سابقين في شركة ياهو . في مجال الارقام القياسية بالمقارنة مع برامج الدردشة الأخرى مثل لاين ويب شات الخ قام واتساب  بتوصيل 10 مليار رسالة في اليوم الواحد و ذلك في شهر ابريل 2012  و تم تحطيم هذا الرقم في 13 يونيو 2013 اعلنت شركة واتس اب عن تحطيم هذا الرقم القياسي عندما وصلت الى 27 مليار رسالة في اليوم الواحد .
مميزات برنامج Whatsapp

    ارسال رسائل نصية بالمجان  .
    إرسال الصور والفيديو الى قائمة الاتصال الخاصة بك .
    مشاركة المواقع المتواجد بها حاليا و ارسال التحديثات الى اصدقائقك .
    انشاء دردشات جماعية مع مجموعة من الاصدقاء المضافين لديك .
    امكانية ارسال المحادثات كاملة عبر الايميل الى اي شخص تريد . فقط اضغط على قائمة الخيارات >> تم اختار المزيد و اختار ارسال المحادثة او Email Conversation و ذلك بحسب لغت تتبيث واتس اب لديك .

ارسال المحادثات عبر الايميل

لاجهزة المدعوة :-
واتس اب يدعم لأجهزة التالية أجهزة iPhone أجهزة Android  أجهزة BlackBerry أجهزة Nokia S60 أجهزة Nokia S40 أجهزة Windows Phone .

الجمعة، 4 أبريل 2014

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 Download Flash Player

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 Download Flash Player
معلومات هامه عن برنامج فلاش بلير 2014 Flash Player
 برنامج فلاش بلير هو واحد من اهم البرامج والاضافات التي يجب ان تتوافر في اي جهاز كمبيوتر برنامج فلاش بلير يعمل في خلفية النظام ولا يكون ظاهرا للمستخدم, لأن الوظيفة الاساسية له هي فتح ملفات الفلاش الموجودة في صفحات الانترنت وتشغيل ألعاب الفلاش برنامج فلاش بلاير متوفر لمتصفح انترنت اكسبلور ومتصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم برنامج فلاش بلير هو برنامج مهم جدا لكل مستخدمي مواقع الفيديو مثل موقع اليوتيوب فبدون البرنامج لن تتمن من مشاهدة وتشغيل مقاطع الفيديو وتحميلها برنامج فلاش بلير من انتاج وتطوير شركة أدوبي Adobe الشهيرة والمتخصصة في برامج التصميم والتي تصدر تحديثات مستمرة للبرنامج تصدر الشركة هذه التحديثات المستمرة لبرنامج فلاش بلير تستطيع من خلال موضوعنا هذا تحميل برنامج فلاش بلير مجاني لكي تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو والالعاب علي الانترنت برنامج فلاش بلير لقد نال اعجاب الملايين من جميع انحاء العالم لسهولة استخدامه وخفته وسرعته والان احبائي قد جاء وقت تحميل برنامج فلاش بلير اتمنا ان ينال البرنامج اعجابكم والي اللقاء في موضوع جديد ومميز مع تحيات مدونة تحميل برامج والعاب 

 
مميزات برنامج فلاش بلير 2014 Flash Player
1- يتيح لك برنامج فلاش بلير تشغيل الفيديوهات على الانترنتوتشغيل العاب الفلاش
2- عند تحديث البرنامج يحتاج ان ياخذ امر منك بالتحديث وهذه حسب رغبتك
3 -  تستطيع من خلا استخدامك برنامج فلاش بلير مشاهدة القنوات التلفزيونيه على شبكة الانترنت مباشر
4 - يتيح لك برنامج فلاش بلير مشاهدة الصور المتحركة والرسومات علي الانترنت
5 - دون برنامج فلاش بلير لاتستطيع تحميل مقاطع الفيديو والصوت من بعض المواقع مثل اليوتيوب
برنامج فلاش بلير متوفر لجميع المتصفحات ويعمل علي انظمة ويندوز
Xp – 7 – vista – 8
حجم البرنامج : 16.5 ميجا تقريبا
البرنامج مجاني
 تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 Download Flash Player
لمتصفح انترنت اكسبلورر اضغط هنا
تحميل برنامج فلاش بلاير لجميع برامج التصفح الاخري اضغط هنا

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

تحميل برنامج ياهو ماسنجر Download Yahoo Messenger 2014

تحميل برنامج ياهو ماسنجر Download Yahoo Messenger 2014
  برنامج ياهو ماسنجر ياهو ماسنجر افضل واقوى برنامج في عالم الشات والانترنت صمم برنامج ياهو ماسنجر لمساعدة الاخرين فهو يتيح للمستخدم اللتواصل مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم وايضا يمكنك من خلال برنامج ياهو ماسنجر عمل محادثات صوتية وفيديو وارسال واستقبال الرسائل وتستطيع ايضا ارسال ملفات قد يصل حجمها الي 25 ميجا بايت برنامج ياهو ماسنجر لقد اصبح منافس قوي وشرس لجميع برامج الشات والماسنجر مثل برنامج سكاي بي وبرنامج الهوتميل والكثير من برامج الشات المعروفه ويتميز ايضا برنامج ياهو ماسنجر عن جميع برامج الشات فبرنامج ياهو ماسنجر له القدره علي حفظ وطباعة المحادثات وتستطيع من خلال برنامج ياهو ماسنجر عم غرفة دردشة يقوم برنامج ياهو ماسنجر بتقريب المسافات بينك وبين اصدقائك حيث يمكنك ارسال واستقبال الملفات ويوجد ايضا مميزات عديده داخل برنامج ياهو ماسنجر ستعرفها انت بنفسك من خلال استخدامك للبرنامج الان قد جاء تحميل برنامج ياهو ماسنجر اتمنا ان ينال البرنامج اعجابكم





تحميل برنامج ياهو ماسنجر Download Yahoo Messenger 2014
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة الويندز المعروفة
حجم البرنامج : 18 ميجا تقريبا
تحميل برنامج ياهو ماسنجر  مــــن هــــنــــا