الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

تحميل جوجل كروم Download Google Chrome متصفح 2014

تحميل جوجل كروم Download Google Chrome متصفح 2014


جوجل كروم Download Google Chrome هو اكتشاف التطبيقات أو الإضافات أو المظاهر


تحميل متصفح جوجل كروم Download Google Chrome متصفح 2014 يمكنك العثور على ما تبحث عنه عن طريق إدخال كلمة رئيسية في مربع البحث. أو تصفح عبر الفئات والمجموعات المناسبة لاكتشاف شيء جديد.

الدخول بسهولة من أجهزة كمبيوتر متعددة

بعد تسجيل الدخول إلى جوجل كروم Chrome، يمكنك الدخول إلى تطبيقاتك من أجهزة كمبيوتر متعددة. ولن تعد بحاجة إلى تذكر مفاتيح البرنامج أو إعادة تثبيت البرنامج على كل جهاز من أجهزتك.
تحميل جوجل كروم Download Google Chrome متصفح 2014

شرح تثبيت جوجل كروم
لتثبيت جوجل كروم Download Google Chrome لحساب المستخدم، اتبع الخطوات التالية. قد يظهر لك خيار تثبيت المتصفّح لجميع حسابات المستخدمين على جهاز الكمبيوتر أثناء عملية التثبيت. وإذا لم يظهر لك هذا الخيار، فيُمكنك التعرف على كيفية جوجل Chrome لحسابات مستخدمين متعددة.

    تنزيل ملف المثبت
    في حالة المطالبة، انقر على "تشغيل" أو "حفظ".
    إذا حفظت المثبت، فانقر على ملف المثبت نقرًا مزدوجًا لبدء عملية التثبيت. يتم استيراد إعدادات الصفحة الرئيسية وسجلّ المتصفح من المتصفح الافتراضي تلقائيًا.

    Windows 7/Vista/XP
    وعند الانتهاء من إعداد كل شيء، يتم فتح نافذة Chrome. عند فتح Chrome لأول مرة، سترى رسالة تعرف من خلالها أنه يمكنك البحث عبر Google مباشرةً من شريط العناوين (المعروف كذلك باسم المربع متعدد الاستخدامات). إذا أردت تغيير محرك البحث الافتراضي، فانقر على تغيير.
تحميل جوجل كروم من هنا
http://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق