السبت، 14 سبتمبر 2013

برنامج فتح أكثر من حساب ياهو ماسنجر في نفس الوقت


برنامج R.W. Multi Yahoo Messenger هو أداة خفيفة الوزن مصممة لفتح أكثر من حساب ( أكونت ) ياهو ماسنجر على نفس جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت Yahoo Multimessenger وهو يتيح للمستخدمين استخدام أكثر من حساب واحد من أجل التواصل مع أصدقائهم.

من المعروف بالطبع أن ماسنجر الياهو هو واحد من اكثر برامج الدردشة و الشات إنتشارا بين مستخدمي الوطن العربي و نجد أن العديد من المستخدمين لديهم أكثر من حساب واحد للتواصل و الدردشة مع الأصدقاء .

و لكن للأسف فإن ماسنجر الياهو لا يوفر لك ميزة تشغيل أكثر من حساب ياهو ماسنجر في نفس الوقت علي نفس جهاز الكومبيوتر. ولكن برغم ذلك يمكن تطبيق فتح أكثر من حساب في نفس الوقت عن طريق تحرير Windows registry.

في حين أن المستخدمين المحترفين ذوي الخبرة قد يفضلون تحرير ملفات Windows registry يمكن للمستخدمين المبتدئين  أن يجدوا هذه العملية معقدة جدا أو محفوف بالمخاطر. هذا البرنامج يسمح لك لتصحيح تسطيب الياهو ماسنجر عن طريق تحرير ملفات Windows registry بضغطة واحدة فقط علي كلمة Patch Now .

R.W. Multi Yahoo Messenger لفتح أكثر من حساب ياهو ماسنجر
 واجهة برنامج R.W. Multi Yahoo Messenger  لفتح أكثر من حساب ياهو ماسنجر
واجهة البرنامج بسيطة و تسمح لك بسرعة تشغيل ميزة فتح أكثر من حساب ياهو ماسنجر في نفس الوقت وخلافا لبعض البرامج التي يمكن تنزيلها من الإنترنت، هذا البرنامج يتيح لك أيضا الرجوع للأوضاع الأصلية لملفات الريجيستري قبل تغيرها بواسطة البرنامج.

يتميز البرنامج بأنه لا يجعل جهاز الكومبيوتر بطئ علي عكس برامج أخري مماثلة لأنه لا يعمل في الخلفية لذا فإنه ليس له أي تأثير على أداء الكمبيوتر.

إذا كنت في كثير من الأحيان تستخدام أكثر من حساب ياهو ماسنجر وترغب في تجنب العبث بسجل الويندوز، يمكنك تحميل برنامج R.W. Multi Yahoo Messenger لتسطيع فتح أكثر من حساب في نفس الوقت بكل سهولة و يسر :)

تحميل برنامج R.W. Multi Yahoo Messenger برابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق