الأحد، 22 ديسمبر 2013

تحميل برنامج جوجل كروم 2014 الجديد - 2014 Download Google Chrome

برنامج جوجل كروم المتصفح السريع ، يعتبر متصفح جوجل كروم من بين أفضل المتصفات في الوقت الحاضر كما انه استطاع التفوق علي منافسيه :  متصفح موزيلا فاير فوكس و انترنت اكسبلورر.
برنامج جوجل كروم 2014 سريع في التصفح ولانتقال بين صفحات الأنترنت.جوجل كروم . تماما مثل محرك البحث ، بل هو مزيج من التكنولوجيا المتقدمة و التصميم البسيط ، مما يجعله سريع و سهل جدا للاستخدام.
مراجعة برنامج جوجل كروم
السرعة: تم تصميم جوجل كروم ليكون سريع في كل وسيلة ممكنة . فهو سريع للبدء من سطح المكتب، يقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة ، و يدير تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق .
 الواجهة: يأتي جنبا إلى جنب مع واجهة نظيفة وجميلة. ولكن إذا كنت لا تحب ذلك، يمكنك تطبيق السمات وذلك لجلب لمسة خاصة بك.
 الملحقات: لتخصيصه وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، وهذا البرنامج يتضمن مخزن ويب شامل الذي يحتوي على أي نوع من التطبيق أو ملحقات مثل التعليم، والألعاب، ونمط الحياة والتدوين.
الأمن: تم تصميم جوجل كروم لإبقاء التصفح أكثر أمنا على شبكة الإنترنت والحماية من البرامج الضارة و التصيد ، تتم التحديثات التلقائية للتأكد من أن يكون لديك أحدث تصحيحات الأمان.
الخصوصية: لضمان خصوصيتك، يمكنك استخدام وضع التخفي. عند إيقاف تشغيل جوجل كروم، يتم حذف كافة ملفات الكوكيز والتاريخ. بهذه الطريقة تتم حماية خصوصيتك.
التخصيص: هناك الكثير من الطرق ل تخصيص برنامج جوجل كروم 2014 وجعله خاص. من السهل أن تعديل الإعدادات الخاصة بك وإضافة التطبيقات والإضافات والموضوعات من سوق كروم الإلكتروني.
صور برنامج جوجل كروم


 تحميل برنامج جوجل كروم 2014 الجديد
البرنامج مجاني
الحجم:22MB
 الموقع الرسمي: Google
أنظمة التشغيل : ويندوز XP ، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8

التحميل-Download
اضغط هنا لتحميل البرنامج
تحميل برنامج جوجل كروم 2014 الجديد عربي
اضغط هنا لتحميل البرنامج
----
تنزيل,كامل,ماي ايجي,كوكل كروم,جوجل كروم تحميل,عربي,فرنسي,انجليزي,الجديد,جوجل كروم للويندوز 8,شرح,تثبيت,سريع,Download Google Chrome 2014,Free Download Google Chrome,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق