الاثنين، 23 ديسمبر 2013

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2014 Download avast! Free Antivirus مجانا

افاست انتي فايروس 2014 واحد من مضادات الفيروسات الأكثر شعبية جنبا إلى جنب مع افج انتي فايروس 2014 وافيرا انتي فايروس 2014 . كما ان أفاست ! انتي فايروس هو برنامج دو شعبية كبيرة وهو مستخدم على نطاق واسع. ويتضمن أحدث إصدار من افاست انتي فايروس الجديد وجود تقنية ديبسكرين الذي تجعل افاست يتخد قرارات ذكية حول الملفات الجديدة والمجهولة. DeepScreen هو بديل ل AutoSandbox.

افاست 2014 مضاد الفيروسات المجاني يحتوي على كافة الميزات التي تتوقعها في برنامج مكافحة الفيروسات الحديثة. أنه يشتمل على تقنية لمكافحة التجسس ، فضلا عن قدرات مكافحة الجذور الخفية ، ولكن الآن البرنامج يوفر المسح الضوئي أسرع مع تحسين قدرة الكشف. كا أنه يحتوي على ادواة أخري  والتي تراقب باستمرار  الإنترنت و الاتصالات الخاصة بك والتحقق من الملفات على جهاز الكمبيوتر كلما يتم فتحها أو غلاقها.

تحميل وتثبيت البرنامج

روابط التحميل المباشرة لتحميل برنامج افاست انتي فايروس 2014 ،افاست انتي فايروس برو 2014،افاست انترنت سكيورتي 2014،افاست انتي فايروس بريمير 2014، توجد في نهاية هذه المقالة. عملية تثبيت افاست مكافح الفيروسات المجاني 2014 بسيطة جداً. هناك وضعان للتثبيت: العادي والمخصص. يجب عليك اختيار تثبيت مخصص دائماً لأن هذا الوضع سوف تتيح لك معرفة ما هي مكونات التي سيتم تثبيتها.


ملاحطة
بعد التثبيت، ستحتاج إلى تسجيل البرنامج افاست. وهذا تحتاج إلى القيام به حتى إذا كنت تستخدم إصدار افاست المجاني. وإلا فإنه سوف ينتهي في غضون 30 يوما. التسجيل مجاني وسيتم إنشاء حساب جديد على موقع افاست. بالتوفيق


التغييرات والتحسينات:
    وفيما يلي بعض من ميزات وتحسينات في افاست 2014
    تسمح التكنولوجيا الجديدة ديبسكرين افاست! لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء عن الملفات الجديدة والمجهولة
    تحسين تنظيف البرمجيات الخبيثة.
متصفح ويب يضم تصنيفات أمنية شاملة، الحماية من البرامج الضارة ومواقع التصيد .
    SafeZone للتسوق عبر الإنترنت أكثر أماناً، والخدمات المصرفية.
    مجموعة جديدة وتبسيط واجهة المستخدم للتنقل السريع وأكثر راحة للمستخدم .
    المسح الضوئي اصبح أسرع وأفضل.
    تحسين الأداء العام والاستقرار، بما في ذلك إصلاحات الأمان .
     التوافق الكامل مع ويندوز 8.1

صور من برنامج افاست انتي فيروس 2014

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2014 Download avast! Free Antivirus 
حجم البرنامج: 87 ميقا

البرنامج مجاني

موقع البرنامج

اضغط هنا لتحميل البرنامج (رابط مباشر)

برامج من نفس الشركة:

 -----
عربي,مجانا,برنامج افاست انتي فيروس كامل,الاصدار الاخير,ماي ايجي,رابط مباشر,تحميل مجاني,فرنسي,انجليزي,عرب سيد,Download avast! Free Antivirus 2014,Full Version,Free,تنزيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق