الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس 2014 مجانا Download Avira Free AntiVirus

وصف برنامج افيرا انتي فيروس 2014
افيرا مكافحة الفيروسات المجاني 2014 (افيرا انتي فيروس) واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية ، برنامج افيرا انتي فيروس 2014 يوفر الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة و ملفات التجسس والتهديدات الأخري.افيرا انتي فيروس يحتوي على محرك الكشف عن البرامج الضارة  والفيروسات وايضا يحتوي علي شبكة الحماية الاجتماعية ، والتحديثات التلقائية تبقي أفيرا انتي فيروس دائما محدث الي اخر اصدار مع أحدث المعلومات عن التهديدات والفيروسات.
مراجعة برنامج افيرا انتي فيروس 2014

1/ الواجهة:

 برنامج افيرا انتي فيروس Avira Free AntiVirus 2014 لديه واجهة بسيطة وبديهية للغاية، وكل الوحدات مقسمة الي مناطق منفصلة وكل الخيارات يمكن الوصول اليها بكل سهولة ، حيث يمكنك تنشيط الحماية في الوقت الحقيقي، تفحص النظام، والتحقق من وجود تحديثات، وتكوين إعدادات.

Avira Free AntiVirus 2014

2/ المسح التلقائي/مسح النضام:

برنامج افيرا انتي فيروس Avira Free AntiVirus 2014 قادر علي التحقق من محركات الأقراص المحلية والأقراص الصلبة، والأقراص القابلة للإزالة، و المستندات بكل سهولة، والبحت عن الفيروسات أو البرامج غير المرغوب فيها.  يمكن إجراء فحص كامل او فحص مخصص لجزء معين ويركز على الجذور الخفية والبرامج الخبيثة النشطة على محركات الأقراص المحددة.

3/ الحماية في الوقت الحقيقي:

الحماية في الوقت الحقيقي درع الحماية من الفيروسات في الوقت الحقيقي عندما يتم كشف عن فيروس أو برنامج غير مرغوب فيه. افتراضيا، فإنه يشير إلى نقل الملف او حدفه أو إعادة تسمية ، ويتيح لك تحليل التقارير والأحداث.

4/ الخيارات:

برنامج افيرا انتي فيروس 2014 يتيح للمستخدمين تخصيص سلوك البرنامج. قد تركز الماسح الضوئي على جميع الملفات او علي ملف واحد، يمكنك تعطيل زر إلغاء الأمر أثناء المهام، واختيار أولوية الماسح الضوئي،استبعاد الملفات ، التسجيل، وغيرها
خلاصة:
أفيرا انتي فيروس 2014 هو خيار ممتاز  لمكافحة الفيروسات والقضاء عليها والحماية على شبكة الإنترنت.

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس Download Avira Free AntiVirus 2014

حجم البرنامج:117ميجا
 الاصدار:14
التحميل-Download
 اضغط هنا لتحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق