الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

تحميل برنامج تيون اب 2014 لتنظيف وتسريع الكمبيوتر Tuneup Utilities

وصف برنامج تيون اب 2014 TuneUp
برنامج تيون اب 2014 Tuneup Utilities لتنظيف وتسريع الكمبيوتر ومنع البرامج غير المرغوب فيها من بدء التشغيل مع ويندوز ، الاصدار الجديد من برنامج توين اب أفضل من الاصدارات السابقة بكثير ، المزيد من الأداء، وأكثر استقرار، وأكثر من ذلك التخصيص! مع واجهة المستخدم الجديدة التي هي سريعة جدا وسهلة الاستخدام،
مراجعة برنامج تيون اب 2014 TuneUp
برنامج تيون اب 2014 Tuneup Utilities متوافق مع ويندوز 8، 7 ، فيستا ،XP ،  برنامج تيون اب 2014 يتطلب فقط اتصال إنترنت لتفعيل الترخيص و تلقي التحديثات.

1/الواجهة:
 برنامج تيون اب 2014 Tune Up لديه واجهة معظمها زرقاء و بيضاء تفاعلية تسلط الضوء خمسة أقسام : الحالة و التوصيات ، تحسين نظام ، تنظيف جهاز الكمبيوتر ، وتحديد المشاكل ، و تخصيص ويندوز . كل علامة تبويب لديها العديد من الوظائف ، وظائف محددة بوضوح التي هي سهلة لل قارئ العادي أن يفهمها. علامة التبويب الوضع و التوصيات ، التي هي الشاشة الافتراضية للتطبيق ، و يعرض عدد من المشاكل التي وجدت في إطار المشاكل.

2/عملية تنظيف:
 برنامج تيون اب 2014 Tuneup Utilities يساعد على زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحرير مساحة القرص غير المستخدمة وتنظيف السجل.  وينطفىء الذاكرة لزيادة كبيرة في سرعة جهاز الكمبيوتر. ويحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيف بنقرة واحدة فقط!  برنامج تيون اب 2014 لديه بعض الميزات الجديدة والمحسنة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر نظيف . يزيل ملفات القمامة والمتصفح ، يزيل مسارات الانترنت ، اختصارات مكسورة ، و مشاكل الكمبيوتر الأخرى.برنامج تيون امب يعرض على الشاشة بالتفصيل قائمة من المشاكل التي وجدت ، ويمكنك قراءة التفاصيل حول المشكلة.

3/مميزات برنامج تيون امب 2014:
تنظيف جهاز الكمبيوتر ، وتحديد المشاكل
زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر
حل العديد مشاكل الكمبيوتر
أدوات تنظيف المتصفح 
النتائج التفصيلية لمشاكل الكمبيوتر
مجموعة شاملة من أدواة تنظيف الحاسوب
تحميل برنامج تيون اب 2014 Download TuneUp
الاصدار:14
حجم البرنامج:31ميجا
الترخيص:غير مجاني
التحميل-Downlaod
---
برنامج صيانة الكمبيوتر ، الجهاز ، مجانا ، ماي ايجي ، تنزيل ، عربي ، اخر اصدار ، تحميل TuneUp Utilities مجانا ، الاصدار الأخير ، شرح ، حدف ،تشغيل ،
Download TuneUp Utilities Free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق