الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

تحميل برنامج تركيب ودمج الصور 2014 مجانا - افضل برنامج تركيب الصور

وصف برنامج تركيب الصور فتوسكيب 2014 Photoscape
برنامج تركيب الصور فتوسكيب Photoscape افضل البرامج المجانية لتركيب وتعديل الصور ،تركيب الصور على خلفيات ، تركيب الصور على بعض.
لا يوجد سوى عدد قليل من برامج تركيب الصور المجانية التي هي بسيطة وممتعة لاستخدام. نحن لا نتحدث عن الميزات التي تتطلب الكثير من المهارة ،و تقنيات متقدمة. هذه البرامج المجانية تقدم مجموعة من الميزات، جميعها سهلة الاستخدام، والتي سوف تساعدك على اعطاء الصور الخاصة بك  لمسة ابداعية، والتي سوف تجعلها تبرز عن جميع الصور الاخري في الفيس بوك ، تويتر ، ماي سبيس والشبكات الاجتماعية الأخري. ليس هذا فقط، ويمكنك أيضا الحصول على أدوات مفيدة أخرى لطباعة الصور. 
يمكنك تطبيق العديد من التعديلات والتأثيرات على الصور الخاصة بك ،
 دعونا نبدأ مع ما هو الأفضل في هذا البرنامج،فتوسكيب 2014. توجد في البرنامج مجموعة مفيدة من الأدوات. مع مجموعة مختارة من أكثر من مائة الأطر التي يمكن تطبيقها مع ضغطة واحدة. الحيوانات والأقنعة. ومجموعة كبيرة من الفلاتر التي يمكنك إضافة لمسة إبداعية لصورك باستخدام تأثيرات مثل الصور العتيقة، التظليل، والتشويه وبلاط زجاجي بين مجموعة كبيرة من الانواع. وضبط السطوع واللون والتشبع والإنارة باستخدام المنحنيات. وتشمل توازن اللون الأبيض، وتعزيز التباين.

 تركيب الصور على خلفيات
تركيب الصور
اضافة اطار للصور
إنشاء الرسوم المتحركة

طباعة الصورة
إنتقاء اللون: انتقاء عينة من أي مكان على الشاشة 
تحميل برنامج تركيب ودمج الصور 2014
حجم البرنامج:20ميجا
الاصدار:3.5.6
التحميل-Download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق