الاثنين، 23 ديسمبر 2013

تحميل برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014 Download avast! Internet Security مجانا


عن برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014
برنامج افاست انترنت سيكيورتي هو برنامج الحماية من الفيروسات وهو برنامج مناسب لأفراد الذين يستخدمون الانترنت بكثرة.
برنامج افاست انترنت سكيورتي يوفر لك الحماية الكاملة من الفيروسات، وملفات التجسس، والجذور الخفية، ومكافحة البريد التطفلي.

حيث يمكنك التسوق عبر الإنترنت و اجراء الخدمات المصرفية بشكل أمن. افاست! انترنت سكيورتي حائز على عدة جوائز في مجال الحماية ، يعتبر برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014 الخيار الأفضل للحماية الفيروسات وبرامج التجسس والقضاء عليها.

كما أن برنامج افاست انترنت سيكيورتي يوفر الحماية في الوقت الحقيقي والفحص الشامل لكل من جهاز الكمبيوتر و الأجهزة القابلة للإزالة أيضا.

برنامج افاست انترنت سكيوريتي 2014 مصمم خصيصا للأفراد الذين يستخدمون الانترنت بكثرة ، ويزورون العديد من المواقع والصفحات التي يحتمل أن تكون خطرة. ويمكن أن تشمل هذه المواقع ذات المحتوى مثل الفيديو والصور من مصادر غير معروفة.

توجد ميزة في برنامج افاست انترنت سكيورتي اخر اصدار وهي مميزة جيدة ، لا سيما مع ارتفاع في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، هي ميزة حماية الشبكة الاجتماعية . وتشمل هذه الميزة أداة من شأنها أن تساعد في حماية النظام الخاص بك بينما تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الاعلام الاجتماعية بصفة عامة .


صور من برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014
واجهة البرنامج جميلة جدا


تحميل برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014 Download avast! Internet Security

حجم البرنامج: 121 ميقا
البرنامج مجاني لفترة تجريبية


---
عربي,مجانا,برنامج افاست انترنت سكيورتي كامل,الاصدار الاخير,ماي ايجي,رابط مباشر,تحميل مجاني,فرنسي,انجليزي,عرب سيد, Download avast! Internet Security 2014,Full Version,Free,تنزيل

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2014 Download avast! Free Antivirus مجانا

افاست انتي فايروس 2014 واحد من مضادات الفيروسات الأكثر شعبية جنبا إلى جنب مع افج انتي فايروس 2014 وافيرا انتي فايروس 2014 . كما ان أفاست ! انتي فايروس هو برنامج دو شعبية كبيرة وهو مستخدم على نطاق واسع. ويتضمن أحدث إصدار من افاست انتي فايروس الجديد وجود تقنية ديبسكرين الذي تجعل افاست يتخد قرارات ذكية حول الملفات الجديدة والمجهولة. DeepScreen هو بديل ل AutoSandbox.

افاست 2014 مضاد الفيروسات المجاني يحتوي على كافة الميزات التي تتوقعها في برنامج مكافحة الفيروسات الحديثة. أنه يشتمل على تقنية لمكافحة التجسس ، فضلا عن قدرات مكافحة الجذور الخفية ، ولكن الآن البرنامج يوفر المسح الضوئي أسرع مع تحسين قدرة الكشف. كا أنه يحتوي على ادواة أخري  والتي تراقب باستمرار  الإنترنت و الاتصالات الخاصة بك والتحقق من الملفات على جهاز الكمبيوتر كلما يتم فتحها أو غلاقها.

تحميل وتثبيت البرنامج

روابط التحميل المباشرة لتحميل برنامج افاست انتي فايروس 2014 ،افاست انتي فايروس برو 2014،افاست انترنت سكيورتي 2014،افاست انتي فايروس بريمير 2014، توجد في نهاية هذه المقالة. عملية تثبيت افاست مكافح الفيروسات المجاني 2014 بسيطة جداً. هناك وضعان للتثبيت: العادي والمخصص. يجب عليك اختيار تثبيت مخصص دائماً لأن هذا الوضع سوف تتيح لك معرفة ما هي مكونات التي سيتم تثبيتها.


ملاحطة
بعد التثبيت، ستحتاج إلى تسجيل البرنامج افاست. وهذا تحتاج إلى القيام به حتى إذا كنت تستخدم إصدار افاست المجاني. وإلا فإنه سوف ينتهي في غضون 30 يوما. التسجيل مجاني وسيتم إنشاء حساب جديد على موقع افاست. بالتوفيق


التغييرات والتحسينات:
    وفيما يلي بعض من ميزات وتحسينات في افاست 2014
    تسمح التكنولوجيا الجديدة ديبسكرين افاست! لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء عن الملفات الجديدة والمجهولة
    تحسين تنظيف البرمجيات الخبيثة.
متصفح ويب يضم تصنيفات أمنية شاملة، الحماية من البرامج الضارة ومواقع التصيد .
    SafeZone للتسوق عبر الإنترنت أكثر أماناً، والخدمات المصرفية.
    مجموعة جديدة وتبسيط واجهة المستخدم للتنقل السريع وأكثر راحة للمستخدم .
    المسح الضوئي اصبح أسرع وأفضل.
    تحسين الأداء العام والاستقرار، بما في ذلك إصلاحات الأمان .
     التوافق الكامل مع ويندوز 8.1

صور من برنامج افاست انتي فيروس 2014

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2014 Download avast! Free Antivirus 
حجم البرنامج: 87 ميقا

البرنامج مجاني

موقع البرنامج

اضغط هنا لتحميل البرنامج (رابط مباشر)

برامج من نفس الشركة:

 -----
عربي,مجانا,برنامج افاست انتي فيروس كامل,الاصدار الاخير,ماي ايجي,رابط مباشر,تحميل مجاني,فرنسي,انجليزي,عرب سيد,Download avast! Free Antivirus 2014,Full Version,Free,تنزيل

الأحد، 22 ديسمبر 2013

تحميل برنامج جوجل كروم 2014 الجديد - 2014 Download Google Chrome

برنامج جوجل كروم المتصفح السريع ، يعتبر متصفح جوجل كروم من بين أفضل المتصفات في الوقت الحاضر كما انه استطاع التفوق علي منافسيه :  متصفح موزيلا فاير فوكس و انترنت اكسبلورر.
برنامج جوجل كروم 2014 سريع في التصفح ولانتقال بين صفحات الأنترنت.جوجل كروم . تماما مثل محرك البحث ، بل هو مزيج من التكنولوجيا المتقدمة و التصميم البسيط ، مما يجعله سريع و سهل جدا للاستخدام.
مراجعة برنامج جوجل كروم
السرعة: تم تصميم جوجل كروم ليكون سريع في كل وسيلة ممكنة . فهو سريع للبدء من سطح المكتب، يقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة ، و يدير تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق .
 الواجهة: يأتي جنبا إلى جنب مع واجهة نظيفة وجميلة. ولكن إذا كنت لا تحب ذلك، يمكنك تطبيق السمات وذلك لجلب لمسة خاصة بك.
 الملحقات: لتخصيصه وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، وهذا البرنامج يتضمن مخزن ويب شامل الذي يحتوي على أي نوع من التطبيق أو ملحقات مثل التعليم، والألعاب، ونمط الحياة والتدوين.
الأمن: تم تصميم جوجل كروم لإبقاء التصفح أكثر أمنا على شبكة الإنترنت والحماية من البرامج الضارة و التصيد ، تتم التحديثات التلقائية للتأكد من أن يكون لديك أحدث تصحيحات الأمان.
الخصوصية: لضمان خصوصيتك، يمكنك استخدام وضع التخفي. عند إيقاف تشغيل جوجل كروم، يتم حذف كافة ملفات الكوكيز والتاريخ. بهذه الطريقة تتم حماية خصوصيتك.
التخصيص: هناك الكثير من الطرق ل تخصيص برنامج جوجل كروم 2014 وجعله خاص. من السهل أن تعديل الإعدادات الخاصة بك وإضافة التطبيقات والإضافات والموضوعات من سوق كروم الإلكتروني.
صور برنامج جوجل كروم


 تحميل برنامج جوجل كروم 2014 الجديد
البرنامج مجاني
الحجم:22MB
 الموقع الرسمي: Google
أنظمة التشغيل : ويندوز XP ، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8

التحميل-Download
اضغط هنا لتحميل البرنامج
تحميل برنامج جوجل كروم 2014 الجديد عربي
اضغط هنا لتحميل البرنامج
----
تنزيل,كامل,ماي ايجي,كوكل كروم,جوجل كروم تحميل,عربي,فرنسي,انجليزي,الجديد,جوجل كروم للويندوز 8,شرح,تثبيت,سريع,Download Google Chrome 2014,Free Download Google Chrome,

الخميس، 12 ديسمبر 2013

تحميل برنامج جافا 2014 مجانا - 2014 Free Download Java

عن برنامج جافا 2014 Java
تحميل برنامج الجافا  الذي يعتبر من البرامج الاساسية ، برنامج جافا يسمح لك لتشغيل التطبيقات التي هي مكتوبة بلغة البرمجة جافا . هذه التطبيقات تسمح لك للحصول على تجربة أكثر ثراء بكثير من مجرد التفاعل على الانترنت مع صفحات HTML ثابتة.الاصدار الجديد من برنامج جافا 2014 يقدم العديد من الميزات الرئيسية لتحسين الأداء وسهولة الاستخدام.برنامج الجافا الجديد يحتوي على كل احتياجات جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل تطبيقات جافا أو تحميل تطبيقات جافا في المتصفح الخاص بك ، وتحسين التواصل بين جافا و محرك جافا سكريبت .
صور من برنامج جافا java
 تحميل برنامج جافا 2014 مجانا - 2014 Free Download Java

الحجم:22MB
 الموقع الرسمي: oracle
أنظمة التشغيل : ويندوز XP ، ويندوز 98 ، ويندوز 2000، ويندوز مي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8

التحميل-Download

----
اخر اصدار, مجانا, ماي ايجي, كامل, oracle,java for windows 7,عربي,2014 Free Download Java,تنزيل

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2014 الجديد - 2014 Download Mozilla Firefox

عن برنامج موزيلا فايرفوكس
متصفح موزيلا فاير فوكس 2014 الاصدار الجديد ، موزيلا فاير فوكس يعتبر من بين المتصفات الاكتر استخداما في العالم.وقد كان في ما مضي المتصفح الوحيد المنافس لمتصفح انترنت اكسبلورر. وتشمل ميزات فايرفوكس مانع النوافذ المنبثقة، والتصفح المبوب، والبحث الذكي ، وخيارات الأمان والخصوصية، مدير التحميل...
برنامج فايرفوكس يبرز عن غيره من متصفحات الويب من خلال وجود ما يصل إلى 6،000 إضافات تودع تحت فئات مثل الأخبار، والخصوصية، والأمن، وأدوات، بلوق، والترفيه،الالعاب، وغيرها الكثير. وقد تم تجهيز موزيلا فايرفوكس أيضا مع أدوات مكافحة البرامج الضارة ومكافحة الخداع، وكذلك مدير التحميل، والمدقق الإملائي وقارئ آر إس إس. بالإضافة إلى ذلك، برنامج فايرفوكس هو متصفح ويب مجاني ومفتوحة المصدر لنظام التشغيل الويندوز Windows والماك Mac ، وأجهزة الكمبيوتر المستندة إلى نظام التشغيل اللينكس Linux.كما ان برنامج فاير فوكس متوفر للهواتف الذكية.
صور من برنامج موزيلا فايرفوكس 2014


تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2014 الجديد
الحجم:22MB
 الموقع الرسمي: Mozilla
أنظمة التشغيل : ويندوز XP ، ويندوز 98 ، ويندوز 2000، ويندوز مي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8

التحميل-Download
تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2014 الجديد عربي

السبت، 7 ديسمبر 2013

تحميل برنامج كي ام بلاير 2014 مجانا Download KMPlayer Free

عن برنامج كي ام بلاير 2014 KMPlayer
تحميل برنامج كي ام بلاير 2014 KMPlayer الذي يعتبر من افضل برامج تشعيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية.برنامج كي ام بلاير يدعم مجموعة واسعة من صيغ الفيديو والصوت {I ، MOV، MPEG، MKV ، MP4 ، FLV ، 3GP، TS، WMV، MP3 ، AAC WAV ، WMA ، CDA ، FLAC} والكثير ،  ويغطي برنامج كي ام بلاير KMPlayer أساسيات تشغيل الفيديو ويذهب أبعد من ذلك من خلال توفير ميزات متقدمة و التخصيص في متناول يدك على نحو سلس. سواء كنت من المبتدئين أو مجتمع أكثر تطلبا ، وهذا التطبيق هو سهل الاستخدام و أنيق في نفس الوقت.
من ميزات برنامج كي ام بلاير 2014 KMPlayer
 تشغيل الفيديو 3D.
يدعم العديد من صيغ الفيديو والصوت.
واجهة البرنامج سهلة وجميلة.
يدعم العديد من اللغات 24 لغة مختلفة.
تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية جدا.
البرنامج مجاني.
صور واجهة البرنامج

تحميل برنامج كي ام بلاير 2014 مجانا 
حجم البرنامج:30ميجا
الترخيص: مجاني
الموقع الرسمي: kmpmedia

تحميل-Download

برامج اخري لتشغيل ملفات الفيديو والصوت
----------
تنزيل برنامج  كي ام بلاير 2014 ، اخر اصدار ، الاصدار الجديد ، مجانا ، داونلود ، عربي ، من ماي اجي 

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

تحميل لعبة مطعم العائلة مجانا Download Family Restaurant


+عن لعبة مطعم العائلة الجديدة Family Restaurant+
لعبة مطعم العائلة Family Restaurant من افضل واجمل الالعاب ، تعتمد لعبة مطعم العائلة Family Restaurant علي المهارات الخاصة بالطبخ في المطبخ. وحسن الذوق والابداع في الوصفات، وأفضل فرصة للحصول على الهدف النهائي المتمثل في تصنيف 5 نجوم هو تقديم  أنواع جديدة من الاطباق والحلويات الشهية. والتعامل مع ضغط الوقت والإجهاد عن طريق طهي أطباق متعددة في نفس الوقت. زيادة المبيعات عن طريق اختراع الوصفات الإبداعية.وخدمة ضيوف بسرعة في سعيك لكسب مطعم والدك على تصنيف 5 نجوم!
+صور لعبة مطعم العائلة الجديدة Family Restaurant+


+تحميل لعبة مطعم العائلة الجديدة مجانا Download Family Restaurant+






الجمعة، 22 نوفمبر 2013

تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير 2014 مجانا Download Adobe Flash Player

عن برنامج ادوبي فلاش بلاير 2014 Download Adobe Flash Player
تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 الذي يعتبر من البرامج الأساسية والموجودة علي كل جهاز كمبيوتر حول العالم ، برنامج فلاش بلاير ضروري لتشغيل ملفات الفيديو والصوت والروسوم المتحركة وكذلك الالعاب التفاعلية من خلال المتصفح.
برنامج فلاش بلاير 2014 يساعد علي الاستفادة من كامل قدرات جهاز الكمبيوتر المكتبي او جهاز الكمبيوتر المحمول والأجهزة المحمولة.

صور برنامج ادوبي فلاش بلاير 2014

Adobe Flash Player 2014

حجم البرنامج:17ميجا
الترخيص: مجاني
الموقع الرسمي: adobe

تحميل-Download
تحميل برنامج فلاش بلير لمتصفح انترنت اكسبلورر اضغط هنا 
تحميل برنامج فلاش بلير للمتصفحات الأخري اضغط هنا

الأحد، 10 نوفمبر 2013

تحميل برنامج فري ميك فيديو داونلودر مجانا Freemake Video Downloader

تحميل برنامج فري ميك فيديو داونلودر لتحميل ملفات الفيديو من الانترنت بكل سهولة ، واستخراج الصوت الأصلي أو تحويل الفيديو من صيغة إلى صيغة اخري ، برنامج فري ميك فيديو  يقدم لك خيارات متعددة لتحميل وحفط الفيديو علي جهاز الكمبيوتر.
استخراج الصوت الأصلي من الفيديو .
تحميل Audio من المواقع بدون فقدان الجودة .
استخراج الصوت من الفيس بوك و غيرها.
تحميل الفيديو من اكثر من 10،000 مواقع.
تحويل الفيديو إلى AVI ، MKV ، 3GP ، MP3 ، آي بود ، آي فون ، آي باد ، PSP
...
صور برنامج فري ميك فيديو داونلودر

تحميل برنامج فري ميك فيديو داونلودر Freemake Video Downloader
حجم البرنامج:1ميجا
الترخيص: مجاني
الموقع الرسمي: freemake
التحميل-Download
اضغط هنا لتحميل البرنامج

تحميل برنامج دروب بوكس مجانا Free Download Dropbox

برنامج دروب بوكس Dropbox هو برنامج المشاركة عبر الإنترنت والدي يسمح لك بتحديد الملفات التي تريد مشاركتها ومزامنتها مع المستخدمين الآخرين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تحميل الملفات يدويا . يمكنك مشاركة المجلدات والتعاون مع مستخدمين آخرين على الملفات داخل هذه المجلدات.
في الأساس ، دروب بوكس Dropbox يقوم بتثبيت مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك نسخ أو نقل البيانات اليه ل مشاركتها عبر الإنترنت . هذا يعني أنه إذا كنت تريد الوصول إلى الملفات من موقع آخر ، يمكنك ببساطة الدخول باستخدام اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك أيضا مشاركة الملفات والمجلدات مع من تختاره.
خلاصة القول برنامج دروب بوكس Dropbox يوفر واحدة من أبسط الحلول لتبادل البيانات على شبكة الإنترنت.
صور برنامج دروب بوكس Dropbox

تحميل برنامج دروب بوكس Download Dropbox
حجم البرنامج:33ميجا
الترخيص: مجاني
الموقع الرسمي: Dropbox
التحميل-Download 



السبت، 9 نوفمبر 2013

تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster لتحديث تعاريف الجهاز

وصف برنامج درايفر بوستر Driver Booster لتحديث تعاريف الجهاز
تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster لفحص الجهاز وتحديث التعاريف (الدرايفر) مجانا ، برنامج درايفر بوستر يفحص الكمبيوتر بسرعة ، و يظهر تقريرا مفصلا في ثوان معدودة يتضمن التعريفات الناقصة والتعريفات (الدرايفرات) التي تحتاج الي تحديث ويقوم  بتحميل أحدث إصدار.
برنامج درايفر بوستر Driver Booster يستخدم كمية قليلة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، لذلك لا يؤثر على الأداء العام للكمبيوتر ، برنامج درايفر بوستر برنامج سريع وخفيف.

مميزات برنامج درايفر بوستر Driver Booster
+دعم كامل لويندوز 8.1
+سريع وسهل الاستخدام ومجاني :)
+ توسع كبير في قاعدة البيانات عن الأجهزة المدعومة لدعم المزيد من أجهزة
+تحميل وتحديث سرعة
+ أضيفت "اغلاق " & " إعادة تشغيل " خيارات بعد تحديث التعريفات

صور برنامج درايفر بوستر Driver Booster 

 برنامج درايفر بوستر Driver Booster
تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster
الترخيص:مجاني
حجم البرنامج:8ميجا
الناشر:iobit
  التحميل-Download

اضغط هنا لتحميل البرنامج

الجمعة، 8 نوفمبر 2013

تحميل برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014 مجانا Download Norton Internet Security

تحميل برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014 للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وهجمات القراصنة، و برامج التجسس ، وأحصنة طروادة وسرقات الهوية ، برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014 سهل الاستعمال للغاية  بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن التثبيت أو البرامج في حد ذاته .
 برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014 Norton Internet Security قادر على حمايتك من جميع التهديدات ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ، والرسائل الفورية ، وتصفح الإنترنت وجميع ألانشطة الأخرى على الإنترنت.
 برنامج نورتون انترنت سكيورتي يحتاج إلى بعض الوقت للبحث عن البرامج الضارة في كل قطاع من القرص الصلب. ولكن النتائج تكون جيدة فهو يبحت عن جميع الفيروسات دون استثناء وهذا ما يجعله من أفضل برامج الحماية.
صور من برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014
تحميل برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014 Download Norton Internet Security
تنزيل برنامج نورتون انترنت سكيورتي 2014
 الحجم:195MB
الموقع الرسمي
التحميل-Download
----
عربي ، مجانا ، ماي ايجي ، عرب سيد ، 2013 ،2014 ،2015 ، قديم ، الجديد ، اخر اصدار ، الاصدار الاخير ،

الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

تحميل برنامج تيون اب 2014 لتنظيف وتسريع الكمبيوتر Tuneup Utilities

وصف برنامج تيون اب 2014 TuneUp
برنامج تيون اب 2014 Tuneup Utilities لتنظيف وتسريع الكمبيوتر ومنع البرامج غير المرغوب فيها من بدء التشغيل مع ويندوز ، الاصدار الجديد من برنامج توين اب أفضل من الاصدارات السابقة بكثير ، المزيد من الأداء، وأكثر استقرار، وأكثر من ذلك التخصيص! مع واجهة المستخدم الجديدة التي هي سريعة جدا وسهلة الاستخدام،
مراجعة برنامج تيون اب 2014 TuneUp
برنامج تيون اب 2014 Tuneup Utilities متوافق مع ويندوز 8، 7 ، فيستا ،XP ،  برنامج تيون اب 2014 يتطلب فقط اتصال إنترنت لتفعيل الترخيص و تلقي التحديثات.

1/الواجهة:
 برنامج تيون اب 2014 Tune Up لديه واجهة معظمها زرقاء و بيضاء تفاعلية تسلط الضوء خمسة أقسام : الحالة و التوصيات ، تحسين نظام ، تنظيف جهاز الكمبيوتر ، وتحديد المشاكل ، و تخصيص ويندوز . كل علامة تبويب لديها العديد من الوظائف ، وظائف محددة بوضوح التي هي سهلة لل قارئ العادي أن يفهمها. علامة التبويب الوضع و التوصيات ، التي هي الشاشة الافتراضية للتطبيق ، و يعرض عدد من المشاكل التي وجدت في إطار المشاكل.

2/عملية تنظيف:
 برنامج تيون اب 2014 Tuneup Utilities يساعد على زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحرير مساحة القرص غير المستخدمة وتنظيف السجل.  وينطفىء الذاكرة لزيادة كبيرة في سرعة جهاز الكمبيوتر. ويحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيف بنقرة واحدة فقط!  برنامج تيون اب 2014 لديه بعض الميزات الجديدة والمحسنة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر نظيف . يزيل ملفات القمامة والمتصفح ، يزيل مسارات الانترنت ، اختصارات مكسورة ، و مشاكل الكمبيوتر الأخرى.برنامج تيون امب يعرض على الشاشة بالتفصيل قائمة من المشاكل التي وجدت ، ويمكنك قراءة التفاصيل حول المشكلة.

3/مميزات برنامج تيون امب 2014:
تنظيف جهاز الكمبيوتر ، وتحديد المشاكل
زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر
حل العديد مشاكل الكمبيوتر
أدوات تنظيف المتصفح 
النتائج التفصيلية لمشاكل الكمبيوتر
مجموعة شاملة من أدواة تنظيف الحاسوب
تحميل برنامج تيون اب 2014 Download TuneUp
الاصدار:14
حجم البرنامج:31ميجا
الترخيص:غير مجاني
التحميل-Downlaod
---
برنامج صيانة الكمبيوتر ، الجهاز ، مجانا ، ماي ايجي ، تنزيل ، عربي ، اخر اصدار ، تحميل TuneUp Utilities مجانا ، الاصدار الأخير ، شرح ، حدف ،تشغيل ،
Download TuneUp Utilities Free

تحميل برنامج تركيب ودمج الصور 2014 مجانا - افضل برنامج تركيب الصور

وصف برنامج تركيب الصور فتوسكيب 2014 Photoscape
برنامج تركيب الصور فتوسكيب Photoscape افضل البرامج المجانية لتركيب وتعديل الصور ،تركيب الصور على خلفيات ، تركيب الصور على بعض.
لا يوجد سوى عدد قليل من برامج تركيب الصور المجانية التي هي بسيطة وممتعة لاستخدام. نحن لا نتحدث عن الميزات التي تتطلب الكثير من المهارة ،و تقنيات متقدمة. هذه البرامج المجانية تقدم مجموعة من الميزات، جميعها سهلة الاستخدام، والتي سوف تساعدك على اعطاء الصور الخاصة بك  لمسة ابداعية، والتي سوف تجعلها تبرز عن جميع الصور الاخري في الفيس بوك ، تويتر ، ماي سبيس والشبكات الاجتماعية الأخري. ليس هذا فقط، ويمكنك أيضا الحصول على أدوات مفيدة أخرى لطباعة الصور. 
يمكنك تطبيق العديد من التعديلات والتأثيرات على الصور الخاصة بك ،
 دعونا نبدأ مع ما هو الأفضل في هذا البرنامج،فتوسكيب 2014. توجد في البرنامج مجموعة مفيدة من الأدوات. مع مجموعة مختارة من أكثر من مائة الأطر التي يمكن تطبيقها مع ضغطة واحدة. الحيوانات والأقنعة. ومجموعة كبيرة من الفلاتر التي يمكنك إضافة لمسة إبداعية لصورك باستخدام تأثيرات مثل الصور العتيقة، التظليل، والتشويه وبلاط زجاجي بين مجموعة كبيرة من الانواع. وضبط السطوع واللون والتشبع والإنارة باستخدام المنحنيات. وتشمل توازن اللون الأبيض، وتعزيز التباين.

 تركيب الصور على خلفيات
تركيب الصور
اضافة اطار للصور
إنشاء الرسوم المتحركة

طباعة الصورة
إنتقاء اللون: انتقاء عينة من أي مكان على الشاشة 
تحميل برنامج تركيب ودمج الصور 2014
حجم البرنامج:20ميجا
الاصدار:3.5.6
التحميل-Download

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس 2014 مجانا Download Avira Free AntiVirus

وصف برنامج افيرا انتي فيروس 2014
افيرا مكافحة الفيروسات المجاني 2014 (افيرا انتي فيروس) واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية ، برنامج افيرا انتي فيروس 2014 يوفر الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة و ملفات التجسس والتهديدات الأخري.افيرا انتي فيروس يحتوي على محرك الكشف عن البرامج الضارة  والفيروسات وايضا يحتوي علي شبكة الحماية الاجتماعية ، والتحديثات التلقائية تبقي أفيرا انتي فيروس دائما محدث الي اخر اصدار مع أحدث المعلومات عن التهديدات والفيروسات.
مراجعة برنامج افيرا انتي فيروس 2014

1/ الواجهة:

 برنامج افيرا انتي فيروس Avira Free AntiVirus 2014 لديه واجهة بسيطة وبديهية للغاية، وكل الوحدات مقسمة الي مناطق منفصلة وكل الخيارات يمكن الوصول اليها بكل سهولة ، حيث يمكنك تنشيط الحماية في الوقت الحقيقي، تفحص النظام، والتحقق من وجود تحديثات، وتكوين إعدادات.

Avira Free AntiVirus 2014

2/ المسح التلقائي/مسح النضام:

برنامج افيرا انتي فيروس Avira Free AntiVirus 2014 قادر علي التحقق من محركات الأقراص المحلية والأقراص الصلبة، والأقراص القابلة للإزالة، و المستندات بكل سهولة، والبحت عن الفيروسات أو البرامج غير المرغوب فيها.  يمكن إجراء فحص كامل او فحص مخصص لجزء معين ويركز على الجذور الخفية والبرامج الخبيثة النشطة على محركات الأقراص المحددة.

3/ الحماية في الوقت الحقيقي:

الحماية في الوقت الحقيقي درع الحماية من الفيروسات في الوقت الحقيقي عندما يتم كشف عن فيروس أو برنامج غير مرغوب فيه. افتراضيا، فإنه يشير إلى نقل الملف او حدفه أو إعادة تسمية ، ويتيح لك تحليل التقارير والأحداث.

4/ الخيارات:

برنامج افيرا انتي فيروس 2014 يتيح للمستخدمين تخصيص سلوك البرنامج. قد تركز الماسح الضوئي على جميع الملفات او علي ملف واحد، يمكنك تعطيل زر إلغاء الأمر أثناء المهام، واختيار أولوية الماسح الضوئي،استبعاد الملفات ، التسجيل، وغيرها
خلاصة:
أفيرا انتي فيروس 2014 هو خيار ممتاز  لمكافحة الفيروسات والقضاء عليها والحماية على شبكة الإنترنت.

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس Download Avira Free AntiVirus 2014

حجم البرنامج:117ميجا
 الاصدار:14
التحميل-Download
 اضغط هنا لتحميل البرنامج

الاثنين، 4 نوفمبر 2013

تحميل برنامج ادوب ريدر 2014 مجانا - Download Adobe Reader

برنامج ادوب ريدر Adobe Reader لعرض وقراءة وطباعة ملفات بي دي اف PDF ، اخر اصدار من ادوبي ريدر يحتوي على واجهة أعيدت صياغتها بالكامل ، مع تبسيط القوائم وأشرطة الأدوات مع خيارات الطباعة والتنقل من خلال الصفحات، وضبط التكبير.
برنامج ادوب ريدر 2014 Adobe Reader يأتي مع مجموعة كاملة من أدوات التعليق والذي تسمح لك بوضع علامة على وثائق مع ملاحظات لاصقة وأدوات تمييز. يمكنك أيضا عرض والبحث من خلال كل التعليقات التوضيحية في المستند باستخدام قائمة التعليقات ومجموعة آخري من التحسينات ، والقدرة على عرض الفيديو و تشغيل الصوت ضمن ملف بي دي اف PDF هي إضافة جديدة مفيدة.

 مميزات برنامج ادوب ريدر 2014 Adobe Reader.
عرض وقراءة وطباعة ملفات بي دي اف.
 وضع تعليقات في أي مكان على وثيقة PDF
 توقيع الملفات مع التوقيعات الإلكترونية.
استرداد أي وثيقة.
يشمل البرنامج على دليل شامل للمساعدة  في استخدام البرنامج.
 الوصول مباشرة لخدمات الانترنت في Acrobat.com من داخل القارئ.
  عرض والتفاعل مع ملفات بي دي اف PDF التي تحتوي على تشكيلة واسعة من أنواع المحتوى ، بما في ذلك الرسومات و رسائل البريد الإلكتروني، و جداول البيانات ، والفيديو، وعناصر الوسائط المتعددة الأخرى.
 عرض معلومات أكثر دقة وكفاءة. اختيار طريقة القراءة ل تناسب  المحتوى على الشاشة ، استخدام اختصارات لوحة المفاتيح مثل الطباعة ، والتكبير.

صور من داخل برنامج ادوب ريدر 2014
تحميل برنامج ادوب ريدر
  Download Adobe Reader
2014
الاصدار:11
حجم البرنامج:48ميجا
----
برنامج ادوب ريدر مجاني ، Adobe Reader ، عربي ، كامل ، ماي ايجي ،مجانا ، تنزيل.
 اخر اصدار ، الاصدار الأخير ، 9 ، 10 ، 11 ، 12 ، 2014

الاثنين، 14 أكتوبر 2013

شرح أخذ نسخة إحتياطية Backup للبوك مارك في متصفح كروم

Google Chromeاليوم صادفني مشكلة هي انني أريد تغير نسخة الوندوز الخاصة بي و لكن في البداية كنت قلق جدا نظرا لأن متصفح جوجل كروم الخاص بجهازي يحتوي علي المئات من البوك مارك Bookmarks المهمة جدا بالنسبة لي :) سوف أشرح لكم اليوم كيف أخذت نسخة إحتياطية للبوك مارك لكي استعملها لاحقا في نسخة الوندوز الجديدة  , فقط أتبع الشرح خطوة بخطوة :

أول خطوة : إسيتراد البوك مارك Exporting Bookmarks :
1- في أعلي يمين متصفح كروم سوف تجد مربع عبارة عن ثلاثة أسطر فوق بعض , أضغط عليه ثم بعد ذلك قف بمؤشر الماوس علي Bookmarks ثمبعد ذلك اضغط علي  Bookmark Manager كما هو موضح في الصورة التالية :


2 - أضغط علي  Organize




3- اختر Export bookmarks to HTML file :



ثاني خطوة : بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة لتقوم بحفظ البوك مارك في المكان الذي تفضله علي جهازك لتقوم بتصديره فيما بعد لمتصفح كروم أو أي متصفح أخر حتي و لو كان متصفح فايرفوكس .